العام

كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش

تصيلح شاشة الموبايل التاتش

المحتوي

كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش

كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش
كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش

 

الكثير من الاشخاص يواجهون مشاكل كبيرة عند تعرض هواتفهم الشخصية لمشكلة في الشاشة، وقد تحدث المشكلة نتيجة لتعرض الهواتف الى الكسر او الخدش مما يجعلهم يبحثون عن كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش بشكل جيد وبتكلفة معقولة، مما قد يجعلهم يلجأون الى مراكز الصيانة و يتكبدون مبالغ طائلة، وسوف نوضح لكم في المقال التالي كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش.

كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش وإزالة الخدوش

أن تعرض شاشة الهاتف لأي أعطال قد يسبب مشكلة في استخدامها وقد يكون في الامكان تصليح العطل في المنزل دون الحاجة الى الذهاب للمراكز المتخصصة من خلال اتباع بعض الخطوات.

خطوات تصليح شاشة الموبايل التاتش

في حال التعرض للكسر البسيط او وجود بعض الخدوش على شاشة الهاتف يمكن القيام بتجربة الحلول التالية:

1- تصليح شاشة الموبايل التاتش بمعجون الأسنان

يعد معجون الأسنان من أبرز المواد التي يمكن الاعتماد عليها في اصلاح خدوش الشاشة، من خلال خلاله وضع بعض من المعجون على الشاشة من خلال أطراف الأصابع، ثم نقوم بتحريك المعجون على الشاشة في شكل دائري، من خلال قطعة من القطن ويترك لمدة بسيطة حتى ينشف ثم نقوم بمسحها بالفوطة المبللة، وهذه الطريقة هي الأنسب لتصليح أغلب الشاشات التي تتعرض للكسر أو الخدش سواء الموبايل او الكمبيوتر او التابلت.

تصيلح شاشة الموبايل التاتش بمعجون الأسنان
تصيلح شاشة الموبايل التاتش بمعجون الأسنان

2- تصليح الشاشة التاتش للموبايل ببودرة الأطفال

يمكن استخدام بودرة الأطفال في التخلص من الخدوش عبر وضع مقدار بسيط من بودرة الأطفال مع كمية من الماء في كوب، وتقليبه جيدا حتى نحصل على عجينة متماسكة ثم نقوم بوضع كمية من المعجون بأطراف الأصابع على الشاشة وتحريرها في شكل دائري، ويترك لمدة 10 دقائق ثم يتم مسح العجين بفوطة مبلولة، وسوف يتم علاج الخدش تماما، ويمكن استخدام الطريقة في  علاج معظم الخدوش سواء الموبايل او الكمبيوتر او التابلت.

كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش
كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش

3- تصليح شاشة الموبايل التاتش بالزيوت النباتية

يمكن الاعتماد على الزيوت النباتية للتخلص من جميع الخدوش التي تظهر على الشاشة من خلال وضع كمية بسيطة من الزيت النباتي على الخدش مع تحريكها من خلال منشفة من القطن بشكل دائري وتترك عشر دقائق حتى تجف مع التأكد قبل البدء من إغلاق جميع فتحات الهاتف.

 

4- تصليح شاشة الموبايل التاتش بمواد ازالة خدوش السيارات

حيث أنه يمكن الاعتماد على المواد المستخدمة في ازالة الخدوش الخاصة بالسيارات من خلال وضع كمية على الشاشة ومسحها بعد أن تجف.

 في النهاية نؤكد أن معرفة كيفية تصليح شاشة الموبايل التاتش ليست مهمة صعبة حيث أن هناك بعض الخطوات والمواد التي يمكن الاعتماد عليها في تصليح الشاشة بمنتهى البساطة دون الحاجة الى الذهاب الى مراكز الصيانة مثل معجون الأسنان وبودرة الأطفال والزيوت النباتية والمواد التي يعتمد عليها في ازالة خدوش السيارات، وغيرها من الطرق مع مراعاة تأمين جميع فتحات الهاتف تجنبا لإلحاق الضرر به.

السابق
سوستة تسليك المجاري و البلاعة
التالي
تصليح خدوش شاشة الموبايل في البيت

اترك تعليقاً